توفر RedFarm أضواء LED احترافية تنمو ODM OEM IDM.
لغة
مقدمة إلى مؤشر LED للتحكم في تعتيم السلسلة التعاقبية ضوء نمو المزرعة الأحمر

مقدمة إلى مؤشر LED للتحكم في تعتيم السلسلة التعاقبية ضوء نمو المزرعة الأحمر

RedFarm مقدمة إلى التحكم في إعتام السلسلة التعاقبية LED Grow light RedFarm ، ميزة التخصيص: تقبل Redfarm تخصيص عينة صغيرة للكمية وستقوم Redfarm بإرجاع جميع رسوم التخصيص بالطلب بالجملة.

RedFarm G2 Mars LED ينمو ضوءًا احترافيًا مصممًا للأغراض التجارية والصوبات الزراعية والبحثية والنمو الداخلي. مصابيح نمو LED متفوقة في الكفاءة المشعة على جميع مصابيح النمو الأخرى بما في ذلك HID و HPS و MH و CMH (LEC) والحث والبلازما والفلوريسنت والأبيض ومصابيح LED الأخرى.


إرسال التحقيق الآن
اتصل بنا

هاتف:

+86 13410973788

البريد الإلكتروني:

info@redfarmledgrowlight.com

WhatsApp:

+86 13410973788

WeChat:

+86 13410973788
إرسال استفسارك

ريد فارم تم تطويره بواسطة R.&فريق D الذي أمضى سنوات في التحقيق في تحسين المياه. يقوم الفريق بإنشاء هذا المنتج بهدف تقليل أو إزالة جميع الملوثات الموجودة في الماء.

التعليمات

1.Q6. كيفية التعامل مع الصمام تنمو ضوء الخاطئ؟
ج: يتم اختبار منتجات Redfarm بدقة قبل التعبئة ، خلال فترة الضمان. نرسل أجزاء أو أضواء جديدة تعتمد على ما هو معيب.
2-س 4. كيف تقوم بشحن البضائع وكم يستغرق وصولها؟
ج: نحن عادة نشحن عينة وشحن صغير عن طريق الجو ، مثل DHL ، UPS ، FedEx والشحن بالجملة عن طريق البحر أو القطار ، عن طريق الجو يستغرق 3-7 أيام عمل للوصول.
3.Q9: هل تقبل Redfarm العمل معًا لتطوير منتجات جديدة?
ج: تقبل Redfarm تطوير منتجات خفيفة جديدة تنمو مع العملاء بموجب عقد ثابت ، يرجى الاتصال بـ redfarm.

مزايا

ميزة 1.Team: فريق Redfarm هو فريق منفتح الذهن ، يعتقد فريقنا أن المنتجات عالية الجودة فقط تدوم طويلاً ، وجميع منتجات Redfarm الجديدة تختبر في بيئة نمو حقيقية في مختبرات جامعة هونان الزراعية ، وجميع منتجات Redfarm النهائية قبل اجتياز السفينة لجميع إجراءات فحص مراقبة الجودة .
2. ميزة التخصيص: تقبل Redfarm تخصيص عينة صغيرة للكمية وستقوم Redfarm بإرجاع جميع رسوم التخصيص في طلب بالجملة.
3. ميزة الإنتاج: مع مساحة المصنع 4500 متر مربع ، يمكن لـ Redfarm توفير مصابيح 1000 قطعة كل يوم وتزويد طلب بالجملة في وقت قصير.
4.ميزة السعر: 1. من أجل الحصول على طلبات طويلة الأجل وواسعة النطاق ، لا نحقق أرباحًا على R&تكاليف د. 2.مصرح بها من قبل العلامة التجارية Inventronics and Sosen ، ماركة Samsung Osram LED ، تنتج Redfarm مصابيحنا عالية الجودة بسعر منخفض. 3.آلة حقن ذاتية لقولبة الموصل المقاوم للماء ، سريعة ورخيصة.

حول RedFarm

RedFarm هي شركة ذات تقنية عالية تبلغ مساحتها 4500 مترًا مربعًا وهي متخصصة في حلول إضاءة LED المتزايدة لمدة 9 سنوات دون اتصال بالإنترنت ، و ODM OEM IDM للعلامات التجارية الشهيرة وشركات التجارة عبر الإنترنت ، بما في ذلك البحث والتطوير والإنتاج. والعملاء الأجانب بمنتجات وخدمات عالية الجودة.  المنتجات الرئيسية لـ RedFarm هي مصابيح النمو LED ونظام التحكم والمكونات النسبية الأخرى. باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في توريد مصابيح النمو LED في الصين ، تم ترخيص RedFarm من قبل Samsung و Osram. معظم منتجاتنا حاصلة على براءة اختراع وشهادة CE ، RoHS ، FCC ، ETL ، UL8800. منتجاتنا يتم تصديرها بشكل أساسي إلى أوروبا وأمريكا الشمالية ، أستراليا ، نريد إنشاء أفضل أضواء زراعة نباتية ممكنة. هذا يعني أننا لا نقلق دائمًا بشأن توفير الإضاءة الأرخص أو حتى الضوء الأكثر ربحًا ، ولكن هذا يعني أننا لا نقطع أي زوايا. من خلال التمسك بفلسفة "أقصى أرباح ، أداء استثنائي للمحصول" ، نسعى جاهدين لتقديم خدمات احترافية ، خاصة أنه يمكننا توفير المنتجات الأكثر ملاءمة وفقًا لاحتياجاتك ، وفي الوقت نفسه ، يمكننا زيادة توفير التكاليف إلى الحد الأقصى. اترك لنا رسالة عبرinfo@redfarmledgrowlight.com  أو  WhatsApp (+86) 134 1097 3788  سوف نقوم بالرد خلال 12 ساعة.

RedFarm G2 Mars LED ينمو ضوءًا احترافيًا مصممًا للأغراض التجارية والصوبات الزراعية والبحثية والنمو الداخلي. مصابيح نمو LED متفوقة في الكفاءة المشعة على جميع مصابيح النمو الأخرى بما في ذلك HID و HPS و MH و CMH (LEC) والحث والبلازما والفلوريسنت والأبيض ومصابيح LED الأخرى.

 

اكتشف G2 Mars 650W SPEC ، مصباح LED المثالي لثقافتك! يستخدم هذا المصباح 8 قضبان كمية عالية الكفاءة مع مصابيح LED من سامسونج LM301H و Osram Deep Red LED 660nm و Far Red 730nm و 0-650 watts من الطاقة ، وينتج طيفًا كاملاً مثاليًا للنباتات.

 

تبلغ البصمة المزهرة 120 × 120 سم والبصمة النباتية 180 × 180 سم. أبعاد المنتج 1122 * 1122 * 35 مم.

 

يباع هذا المنتج مع قابس الولايات المتحدة / الاتحاد الأوروبي / المملكة المتحدة / الاتحاد الأفريقي. ارتفاع التركيب الموصى به: 18-36 بوصة فوق المظلة 

 

أهم الميزات

المصابيح: Samsung LM301H& أوسرام ديب ريد 660 نانومتر 730 نانومتر

معدات الوقاية الشخصية: 2.8umol / J-2.9 umol / J.

القوة: 650 وات @ 120 فولت  630 واط @ 240 فولت

جهد الإدخال: 100-277Vac (347-480Vac اختياري)

البصمة المزهرة:  120 × 120 سم / البصمة النباتية: 180 × 180 سم

الأبعاد: 1122 * 1122 * 35 ملم

يعتم: 0-650 وات يعتم (0-100٪)

 

مزايا

طيف كامل أبيض و 660 نانومتر أحمر 730 نانومتر الأشعة تحت الحمراء 

موثوقة تصميم مبرد السلبي

مضمون 5 سنوات

ارتفاع معدل الاختراق في المظلة

كثافة أعلى وتغطية أكثر تساويًا في خيمة كبيرة أو منطقة عاكسة أو عن طريق العبور باستخدام العديد من مصابيح المريخ 650w.

ضوء أبيض كامل الطيف لنتائج أفضل


قاد lm301b تنمو ريدفرن زراعة القنب
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
اختر لغة مختلفة
English English ภาษาไทย ภาษาไทย العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 русский русский Polski Polski Português Português Nederlands Nederlands svenska svenska
اللغة الحالية:العربية

إرسال استفسارك

Intro to Daisy Chain Dimming Control LED Grow light RedFarm

Intro to Daisy Chain Dimming Control LED Grow light RedFarm

RedFarm Intro to Daisy Chain Dimming Control LED Grow light RedFarm,Customization Advantage: Redfarm accept small quantity sample order customization and Redfarm will return all customization fee in bulk order.

RedFarm G2 Mars LED grow light professional designed for commercial, greenhouse, research and indoor growing.This full spectrum led grow light with Samsung LM301H Osram high power LEDs,high efficacy up to 2.7umol/J-3.2 umol/J .Redfarm's high-power LED grow lights are superior in radiant efficiency to all other grow lights including HID, HPS, MH, CMH (LEC), induction, plasma, fluorescent,white and other LEDs.


SEND INQUIRY NOW
CONTACT US

Phone:

+86 13410973788

WhatsApp:

+86 13410973788

WeChat:

+86 13410973788
Send your inquiry

RedFarm  is developed by the R&D team who have spent years investigating water improvement. The team creates this product with the purpose of reducing or removing all contaminants that are present in the water.

FAQ

1.Q6. How to deal with the led grow light faulty?
A: Redfarm products are strictly tested before packing,within the warranty time.we would send parts or new lights depends on what in faulty.
2.Q4. How do you ship the goods and how long does it take to arrive?
A: We usually ship sample and small shipment by air,like DHL,UPS,FedEx and bulk shipment by sea or train,by air takes 3-7 workdays to arrive.
3.Q9:Does Redfarm accept working together to develop new products?
A:Redfarm accept develop new grow light products with customers under a firm contract,details please contact redfarm.

Advantages

1.Team Advantage:Redfarm team is a open mind young team, our team believes only quality products lives long,all Redfarm new products test in real grow environment in Hunan Agricultural University Labs, All Redfarm end products before ship passed all quality control checking procedure.
2.Customization Advantage: Redfarm accept small quantity sample order customization and Redfarm will return all customization fee in bulk order.
3.Production Advantage: With 4500 square meter factory area,Redfarm can supply 1000pcs lamps every day and supply bulk order in short time.
4.Price Advantage: 1.In order to obtain long-term and large-scale orders, we are not make profits on R&D costs. 2.Authorized by Inventronics and Sosen driver brand, Samsung Osram LED brand,Redfarm produce our lamps high quality with low price. 3.Self-own injection machine for waterproof connector molding,fast and cheap.

About RedFarm

RedFarm is a high-tech enterprise with 4500sqm factory area which has been specialized in LED grow lighting solutions for 9 years offline,ODM OEM IDM for popular brands and online trading companies,including research, development, production.RedFarm is aiming to provide both domestic and foreign customers with high-quality products and service.  The main products for RedFarm are led grow lights, control system and other relative components. As one of the leading led grow lights supplier in China,RedFarm had been authorized by Samsung and Osram.most of our products are patented and certificated to CE,RoHS,FCC,ETL ,UL8800.Our products are mainly exported to Europe,North America,Australia.We want to create the best possible plant grow lights available. This means we don't always worry about providing the cheapest light or even the most profitable light, but it does mean that we don't cut any corners. Holding the philosophy of "Maximum profits, Exceptional crop performance", we strive to provide professional services, especially we can provide the most suitable products according to your needs, and at the same time, we can maximize the cost savings. Leave us a message via info@redfarmledgrowlight.com  or  WhatsApp (+86)134 1097 3788  we will reply within 12hours.

RedFarm G2 Mars LED grow light professional designed for commercial, greenhouse, research and indoor growing.This full spectrum led grow light with Samsung LM301H Osram high power LEDs,high efficacy up to 2.7umol/J-3.2 umol/J .Redfarm's high-power LED grow lights are superior in radiant efficiency to all other grow lights including HID, HPS, MH, CMH (LEC), induction, plasma, fluorescent,white and other LEDs.

 

Discover G2 Mars 650W SPEC, the perfect LED Grow light for your culture ! This lamp uses 8 high efficiency Quantum Bars with Samsung LM301H LED's, Osram Deep Red LED 660nm and Far Red 730nm, 0 -650 watts of power, it produces a full spectrum perfect for plants.

 

Flowering footprint is 120 x 120cm and Veg Footprint is 180 x180cm. The dimensiosn of the product is 1122*1122*35mm.

 

This product is sold with US/EU/UK/AU plug. Recommended Mounting Height : 18-36 inches above canopy 

 

Top Features

LEDs: Samsung LM301H & Osram Deep Red 660nm 730nm

PPE:2.8umol/J-2.9 umol/J

Power:650W@120Vac  630W@240Vac

Input Voltage:100-277Vac(347-480Vac Optional)

Flowering Footprint:  120x 120cm / Veg Footprint : 180 x 180cm

Dimensions :1122*1122*35mm

Dimming: 0-650 Watts Dimming (0-100%)

 

Advantages

Full-spectrum White and 660nm Red 730nm IR 

Reliable passive cooled design

Guaranteed 5 years

High rate of penetration in the canopy

Higher intensity and more even coverage in a grow tent, reflective area, or by crossing over using multiple Mars 650w lamps.

White Light Full Spectrum for better results


lm301b grow led redfarn cannabis growing
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Choose a different language
English English ภาษาไทย ภาษาไทย العربية العربية Deutsch Deutsch Español Español français français italiano italiano 日本語 日本語 русский русский Polski Polski Português Português Nederlands Nederlands svenska svenska
Current language:English

Send your inquiry